مشروع باي شور دبي
مشروع باي شور دبي
كما عودتنا دائمَا شركة إعمار الرائدة في مجال التطوير العقاري بعقاراتها المميزة والفاخرة المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة عامًة ودبي خاصًة ومن المشاريع الحديثة لهذه الشركة هو مشروع باي شور دبي يتميز هذا المشروع بموقعه المميز بالقرب من شاطئ الخور وإطلالاته المميزة على الواجهة البحرية للإمارة. يضم هذا المشروع مجموعة شقق للبيع دبي تتميز كل منها بتصاميمها العصرية والفاخرة وإطلالتها المميزة على معالم دبي البارزة من برج الخور وشاطئ الخور ومارينا دبي.

مزايا مشروع باش شور 

إضافة إلى الموقع المميز والقريب من العديد من معالم دبي البارزة فإن مشروع باي شور يتميز بضمه مجموعة متنوعة من الشقق المتوفرة للبيع والاستثمار بخطة سداد مريحة وتسهيلات مميزة، يتراوح حجم الشقق في هذا المشروع المميز من شركة إعمار من شقق بغرفة نوم واحدة وقد يصل إلى شقق بثلاثة غرف. كباقي المشاريع العقارية في دبي يتميز هذا المشروع بتوفيره كافة سبل الراحة والرفاهية لسكانه، من حدائق خضراء، ومناطق مخصصة للعب الأطفال، ومسابح خاصة ومنافذ لبيع التجزئة، وشاطئ خاص لسكان باي شور تبلغ مساحته 300 متر، ناهيك عن سهولة إلى كافة المرافق الترفيهية والتجارية في الإمارة. يبدأ سعر بيع الشقق في هذا المشروع المميز من 860.000 ألف درهم إماراتي لشقق بغرفة نوم واحدة وقد يصل إلى 1.9 مليون درهم إماراتي لشقق المكونة من 3 غرف نوم.

مشاريع أخرى في خور دبي 

لا تقتصر مشاريع إعمار العقارية في خور دبي على مشروع باي شور إنما تتميز بتوفير مجموعة من المشاريع العقارية المختلفة ومن أبرز مشاريع شركة إعمار في دبي مشروع بريز خور دبي، يعد هذا المشروع واحد من أحدث مشاريع شركة إعمار العقارية ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة المتوفرة للبيع، يضم المشروع 7 بنايات يبلغ ارتفاع كل منها 7 طوابق وتضم ما يصل إلى 84 شقة سكنية يتراوح حجمها من 709 قدم مربع لشقق التي تتكون من غرفة نوم واحدة إلى 2183 للشقق التي تتكون من 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق البنتهاوس المميزة والمطلة على أفق دبي الساحر. يبدأ سعر بيع الشقق في هذا المشروع المميز من 1.081.888 مليون درهم إماراتي لشقق بغرفة نوم واحدة وقد يصل إلى 2.6 مليون درهم إماراتي لشقق المكونة من 3 غرف نوم.